لمحبات الماسكرا باللون البني.. هذه هي أفضل الماركات التي تخطف الأنظار

في موسم 2023، لن يكون لون الماسكرا مقصوراً على الأسود فقط، وإنما سيتم اعتمادها بألوان متعددة، لاسيما اللون البني الذي يتناغم مع مختلف ألوان البشرة الفاتحة والداكنة. ونظراً إلى الأجواء الحارة التي تسيطر على أجواء الصيف، فلا بد من اختيار ماسكرا باللون البني ذات جودة عالية، تثبت على الرموش طويلاً، وتجعلها تبدو أكثر طولاً وكثافة وحجماً. لذلك، رصدنا لكِ فيما يلي أفضل ماسكرا باللون البني لـ عام 2023.


ماسكرا Charlotte Tilbury Pillow Talk Push Up Lashes Mascara من شارلوت تيلبوري

 

تلاقي هذه الماسكرا شعبية كبيرة وشهرة بين النساء، فهي أحد أكثر أنواع الماسكرا باللون البني التي تستخدم على مواقع الموضة والجمال، وقد نالت إعجاب الكثيرين من محترفي وخبراء المكياج. وهي مثالية بشكل خاص للسمراوات ذات العيون البنية والعسلية، وتتميز بتركيبتها المعززة بالكيراتين الذي يجعل الرموش أكثر كثافة.

ماسكرا Glossier Lash Slick Mascara In Brown من غلوسييه

 

هذه الماسكرا هي أحد أحدث إصدارات مستحضرات المكياج من غلوسييه، وتتميز بلونها البني الدافئ، الذي يناسب البشرة الزيتونية والمتوسطة بشكل خاص. وتوفر الألياف الصغيرة الموجودة على فرشاتها بتطبيق دقيق بدءاً من الجذر وصولاً إلى أطراف الرموش، مما يعزز من مظهر الرموش الطبيعية بطريقة خفية. وهي تتميز بتركيبته المغذية الخالية من المكونات القاسية، فضلاً عن أنها مقاومة للماء والرطوبة.

ماسكرا Dior Diorshow Waterproof Mascara من ديور

 

من المعروف أن جميع أنواع الماسكرا الصادرة من علامة ديور تلاقي شعبية ورواجاً بين النساء، لا سيما هذه الماسكرا البنية الصادرة حديثاً، فهي تتميز بتركيبتها المقاومة للماء والمعززة لمظهر الرموش وطولها وكثافتها، فهي تتناسب على الرموش من دون أن تتكتل، وتثبت لساعات طويلة من دون أن تتزحزح.

ماسكرا Clinique Lash Power Mascara In Dark Chocolate من كلينيك

 

تم تصميم هذه الماسكرا المقاومة للماء بتقنية حساسة للحرارة، والتي تسمح لها بالبقاء على الرموش لمدة 24 ساعة من دون أن تسيل أو تتلطخ أو تتكتل، فلا الرطوبة ولا الحرارة العالية ولا حتى الدموع ستؤثر فيها أو تشكل تهديداً لمظهر مكياجك الأنيق. ويمكن للشعيرات الموجودة على فرشاتها أن تغطي الرموش الأصغر حجماً، لتجعلها طويلة وكثيفة، وكأنك وضعت رموشاً اصطناعية.

ماسكرا Yves Saint Laurent Lash Clash Mascara من إيف سان لوران

 

منذ إطلاقتها للمرة الأولى، أحدثت هذه الماسكرا ضجة كبيرة على مواقع التواصل التي تُعنى بالموضة والجمال؛ بفضل تركيبتها المخروطية المزدوجة التي تعمل على جعل الرموش أكثر طولاً وكثافة بشكل طبيعي، وهي تتميز بلونها البني الفاتح، الذي يبدو رائعاً بشكل خاص على العيون الخضراء.