الأكثر قراءة

فساتين لعيد الأضحى 2023 مزينة بطبعات الورود

اكتظت مجموعات الأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات من الفساتين المطبعة بالورود، فهى نجمة صيف 2023، شاهدي الصور واختاري منها فساتين العيد لتعزيز أناقتك خلال عيد الأضحى المبارك، واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.


فساتين العيد محددة الخصر من Carolina Herrera

 

قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان أزرق مطبع بالورود الزهرية الفاتحة مصمم بقصة محدد للقامة وأكمام طويلة منسدلة يغطي طوله الركبة، جربي تنسيقه مع صندال باللون الزهري الفاتح واحملي حقيبة كتف زرقاء أو باللون الفوشيا.

فساتين عيد الأضحى بموديل الجلباب من Lela Rose

 

ظهرت عارضة ماركة ليلا روز Lela Rose بفستان أصفر طويل مصمم على طراز الجلباب ومطبع بورود كبيرة، قطعة مناسبة لنهار العيد، لائميها مع صندال أبيض كريمي واحملي حقيبة Tote باللون الأخضر.

فساتين بقصة A Line من Emilia Wickstead

 

لفتنا الفستان الأزرق الفاتح المطبع بالورود متوسط الطول المصمم بقصة A Line من مجموعة ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead، نسقيه مع حذاء مدبب أسود بكعب عالي واحملي حقيبة سوداء.

فساتين محتشمة لطلة عيد الأضحى من Elie Saab

 

لم تغب الفساتين المحتشمة عن مجموعات الأزياء الجاهزة مما يصب في صالح المحتشمات، فالفساتين الطويلة لا يمكن الإستغناء عنها هذا الصيف، أعجبنا الفستان الأبيض طويل الأكمام المصمم بحواف غير متساوية من توقيع إيلي صعب Elie Saab، نسقيه مع صندال أبيض بكعب عالي واحملي حقيبة كتف بيضاء مزوده بسلسال ذهبي طويل.

فساتين مطبعة بالورود بأكمام منفوخة من Flying Solo

 

حافظت الفساتين المصممه بأكمام منفوخة على حضورها على منصات العروض، قدمت ماركة Flying Solo فستان أخضر متوسط الطول محدد الخصر مطبع بورود صفراء، جربي تنسيقه مع صندال وحقيبة باللون الأصفر الفاتح.

فساتين عيد الأضحى بياقة عالية من Andrew Gn

 

شقت الفساتين المصممه بياقة عالية طريقها إلى مجموعات الأزياء الجاهزة، وقدمت ماركة آندرو جن Andrew Gn فستان أبيض مطبع بالورود الحمراء، نسقيه مع صندال أحمر بكعب عالي رفيع، واختاري الحقيبة من نفس لونه أو باللون الأسود.

نصائح لإختيار الفساتين المطبعة بالورود المناسبة لشكل الجسم

- اختاري الفساتين المطبعة محددة الخصر اذا كان قوامك على شكل الساعة الرملية.

- تناسب الفساتين المصممه بتنانير A Line الواسعة جسم الكمثرى حيث تساعد في إخفاء الجزء السفلي الممتلئ.

- اختاري الفساتين المصممه بطبعات كبيرة اذا كنتِ نحيفة الجسم.

- تناسب الفساتين منتفخة الأكمام صاحبات الأكتاف النحيلة والكنزة لأنها ستمنحهما مدى أعرض.