5 ألوان هي الأكثر تميّزاً لأناقة هذا الموسم

خلال فصلي الخريف والشتاء، يزداد الاتجاه نحو الألوان المحايدة الداكنة مثل الرمادي والكحلي والأسود، خاصة أن هذه الألوان الكلاسيكية متوفرة بسهولة في مجموعات هذا الموسم ويسهل مواءمتها مع الألوان الأخرى ولها تأثير منحف. ولكن يمكن أن تبدو روتينيّة، فما هي الألوان الرائجة هذا الموسم والقادرة على إضفاء لمسة من التجدّد على الإطلالة؟


- البني الدافئ

 

تُضفي تدرجات البني أناقة دافئة على الإطلالات اليوميّة، وهو من أبرز ألوان موضة موسم الخريف والشتاء، يترك هذا اللون لمسة من الأناقة غير المرتبطة بزمن، يُنصح باختياره كلون لسترة بلايزر، أو بدلة نسائيّة، أو حتى ثوب منسدل كما يمكن اعتماده كحذاء عالي الساق، أو حقيبة كبيرة، أو حتى حزام جلدي، واعتمدوا الطبعات الحيوانيّة بتدرجات البني المتنوعة واحرصوا على تنسيقه مع تدرجات البيج الفاتحة والداكنة.

- الفوشيا المُشرق

 

هو من الألوان التي تكرر استعمالها في مجموعات هذا الموسم، وهو ضمن الألوان الحيوية التي تُضفي لمسة من الإشراق على الإطلالة. يمكن اعتماده بشكل بدلة نسائيّة، ثوب مُطبّع، تنورة تزيّنها الكشاكش حقيبة يد لافتة أو حتى سترة أو معطف لإضفاء لمسة حيويّة على الإطلالات الشتويّة.

- الأحمر القوي

 

يُعتبر هذا اللون مثالياً لاحتفالات نهاية العام ولإضفاء بعض التميّز أو المرح والإيجابيّة على الإطلالات اليوميّة. يُناسب هذا اللون مُختلف الأعمار وهو قادر على إضفاء لمسة من الحيويّة على الإطلالات الشتويّة. يمكن اعتماده على شكل سروال كلاسيكي، سترة جلديّة أو حتى قميص حريري كما يمكن اعتماده لكامل الإطلالة.

- الأخضر الفاتن

 

يتوفر هذا اللون بتدرجاته الفاتحة والداكنة في مجموعات هذا الموسم، وهو من الألوان الجريئة التي يصعب ارتداؤها ولكنه قادر على إضفاء لمسة من الأناقة المميّزة على كامل الإطلالة. الأخضر الساطع وأخضر الأشجار من التدرجات التي تكرّر ظهورها في المجموعات الشتويّة، يمكن اعتماده لكامل الإطلالة أو حتى لمعطف صوفي، ثوب حريري، وحذاء عالي الساق.

- الليلكي المُتألق

 

هو اللون الأكثر تألقاً هذا الموسم كونه يجمع بين التميّز والترف بأسلوب رصين، هو من الألوان المناسبة لثوب مونوكرومي، معطف من الجلد أو الجوخ، أو حتى ثوب طويل مُطرّز.