Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

مقتل والدة جنيفر هدسون وشقيقها بالرصاص في شيكاغو

تاريخ النشر:26-10-2008 / 12:00 PM

مقتل والدة جنيفر هدسون وشقيقها بالرصاص في شيكاغو

الجمال - عمرو لبيب: أعلنت الشرطة يوم الجمعة 24 أكتوبر عن مقتل والدة وشقيق المغنية والممثلة الأميركية جنيفر هدسون بالرصاص في منزلهما في حي ساوث سايد في شيكاغو،  وقالت مصادر الشرطة أنها تبحث عن ابن شقيق النجمة وهوطفل يبلغ من العمرسبع سنوات يدعي جوليان كنج والذي يشتبه في أنه لايزال في قبضة القاتل المزعوم وتبحث عنه الشرطة.

ونقلا عن مصادر الشرطة للصحيفتين الرئيسيتين بشيكاغو Chicago Tribune و Chicago Sun-Times : قامت شرطة شيكاغو باعتقال أحد المشتبهين المقربين من جنيفر هودسون ويدعي وليام بالفور27 عاما يوم الجمعة، ولكن لم يتم توجيه أي اتهاما رسميا حتى الآن.

لاتوجد آثار للكسر
وقعت المأساة فى وقت مبكر من يوم الجمعة بين الساعة 8 صباحا والساعة 9 مساء، في هذاالوقت سمع الجيران دوي إطلاق نار يأتي من منزل دارنيل دونرسون الواقع في حي إنجليوود.

من جانبها  فتحت شرطة شيكاغو تحقيقا حول ظروف وفاة دارنيل دونرسون البالغة من العمر 57 عاما والدة النجمة وشقيقها جايسون هدسون البالغ من العمر 29 عاما، ووفقا لإدارة سجن إلينوي : أنه  قد تم أطلاق سراح الشخص المشتبه فيه في جريمتي القتل المدعو "وليام بالفور" بصورة مشروطة بعد أن قضى سبع سنوات في السجن لمحاولة القتل وسرقة السيارات.

ووفقا لبيان لشرطة المحلية .. علي أثر بلاغ تقدمت به جوليا هودسون(شقيقة جنيفر هودسون الكبري ) التي اكتشفت الجثتين، عثرت الشرطة على "دارنيل دونرسون" مقتولة في قاعة الصالون بمنزل الأسرة ومصابة بطلق ناري في الرأس، بينما تم العثور علي جيسون هدسون ميتا في غرفة نوم المنزل ومصابا في الصدر، بيد أنه ليس هناك أثرا لعلامات للكسر للدخول، من ثم سيعمل التحقيق علي احتمالية نشوب مشاجرة عائلية أسفرت عن تلك النهاية المفجعة.

بعد تشريح الجثتين بمستشفي شيكاجو Cook County، أشار تقرير الطب الشرعي أن الضحيتين لديهما إصابات مختلفة بالرصاص وأكد أن الوفاة نتجت عن جريمة قتل.

ومن جانبها أكدت"ليزا كاستللر" المتحدثة باسم جنيفر هدسون نبأ وفاة الشخصين مؤكدة أنه لا يمكنها الإدلاء بمعلومات إضافية، وأضافت أن " الأسرة قد طلبت أن تحترم خصوصياتها خلال هذا الوقت العصيب".

أما بخصوص الطفل المختفي، وهو حفيدا دارنيل دونرسون المتوفاة، ترجح الشرطة احتمال أن يكون قد تم اختطافه من قبل وليام بالفور، ومن المحتمل وجوده علي متن سيارة شيفورليه سيبوربون بيضاء موديل 1994 أو كريسلر كونكورد خضراء اللون .

ووفقا لموقع TMZ ’s المتخصص في حياة المشاهير،يبدو أن المشتبه ليس سوى زوج جوليا هدسون الذي انفصل عنها حيث أمرته دارنيل هدسون "القتيلة" بمغادرة منزل الزوجية في الشتاء الماضي، وهذا الطفل هو ابن هذه الأخيرة، وهذا الشخص هو زوج أمه حسب شهادات الجيران لوسائل الإعلام، ويرجح المحققين أنه  "رجل خطير ومسلح في أغلب الظن"، ويوم السبت، تجمع بعض الأشخاص بالقرب من مسرح الجريمة  ليضعوا باقات الورود حزنا علي الضحيتين .

الممثلة والمغنية التي ألمت بها المأساة كانت وثيقة الصلة بأسرتها للغاية، وتوفي والدها عندما كانت لا تزال في سن المراهقة وساندتها والدتها وشجعتها خلال عملها الناجح  في برنامجها التلفزيوني الواقعي "أمريكان أيدول"، وهذا البرنامج يعادل البرنامج الأمريكي "نيو ستار".

وقالت الممثلة الأمريكية في مقابلة حديثة  "عندما أذهب إلى شيكاغو، أشعربالفعل أنه هناك مكان آخر أستطيع أن أعتبره  بمثابة منزلي، حيث أستطيع أن أعيش كشخص عادي ضمن الآخرين، وأكون مرة أخرى جينيفر التي تعيش لدي والدتها.

قبل هذه الأحداث المأساوية، كانت جنيفر هدسون تبدو  من أكثر النجمات عملا لصالح الولايات المتحدة : ففي العام الماضي فازت بجائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها النسائي في الكوميديا الموسيقية "فتيات حالمات" ولعبت دور البطولة في فيلم "الحياة السرية للنحل"، إلى جانب أليسيا كيز وكوين لطيفة وداكوتا فاننج، ومؤخرا أصدرت ألبومها  "Spotlight" الذي  تصدر السباق الأمريكي  Hot R&B/Hip-Hop .

كما أعلنت الممثلة الأميركية السوداء عن مساندتها لصالح ترشيح باراك أوباما في الأنتخابات الرئاسية في 4 نوفمبر/تشرين ثان وظهرت أثناء الأتفاقية الديمقراطية في دنفر.