Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

باميلا أندرسون تستعد للزواج من نجم شريط باريس هيلتون الإباحي

تاريخ النشر:02-10-2007 / 12:00 PM

باميلا أندرسون تستعد للزواج من نجم شريط باريس هيلتون الإباحي

قد لا تكون أجراس العرس بعيدة بالنسبة للممثلة المثيرة باميلا أندرسون، فقد تقدمت نجمة مسلسل "باي ووتش" السابقة مع ريك سالمون، بطلب الحصول على رخصة زواج  السبت في لاس فيغاس، وحصلا عليها وفقاً لمكتب ترخيص الزواج في المقاطعة.

وتعني هذه الرخصة أن بإمكان باميلا وسالمون أن يتزوجا في أي وقت خلال السنة القادمة.
وسبق لأندرسون، البالغة من العمر 40 عاماً، أن تزوجت من المغني كيد روك، وكذلك من عازف الطبل تومي لي، العضو في فرقة "مولتي كرو."

أما سالمون البالغ من العمر 38 عاما فأكثر ما اشتهر به هو شريط الفيديو الإباحي الذي صوره مع صديقته السابقة، النجمة المثيرة والمعروفة باريس هيلتون، كما أنه كان متزوجاً في السابق من الممثلة شانون دورتي.
ولم تجب سيندي غوجنتي، المتحدثة الإعلامية باسم أندرسون، على أي من الاتصالات الأحد للتعليق على هذه الأنباء وفقاً لما صرحت به وكالة الأسوشيتد برس.

ويذكر أن أندرسون ظهرت في وقت مبكر شهر سبتمبر/أيلول الماضي في برنامج "ذا إيلين ديجينيرس"، وقالت أنها تواعد "رجلاً غامضاً"، مشيرة إلى أنه لاعب بوكر محترفاً، ولكنها لم تذكر أية تفاصيل أخرى.
وكانت أندرسون قد قدمت طلب طلاق من مغني موسيقى الروك الأمريكي "كيد روك"، أمام المحاكم المختصة في مدينة لوس أنجلوس بعد زواج دام أقل من أربعة أشهر.

ورغم أن ممثلي أندرسون لم يصدروا أي تعليق حول أسباب الطلاق، إلا أن الثنائي أشارا إلى خلافات غير قابلة للحل كما جاء في الوثائق التي رفعت أمام المحكمة العليا بلوس أنجلوس.
الجدير بالذكر أن أندرسون كانت أعلنت طلاقها من تومي لي وهو نجم آخر في موسيقى الروك، عام 1998 وبعد زواج استمر ثلاث سنوات، ولديها من هذا الزواج ولدان براندون وديلان.

أما شهرة سالمون فقد جاءت على خلفية فضيحة تسريب المواقف الحميمية الإباحية مع هيلتون، والذي علقت عليه النجمة الشابة في وقت سابق قائلة: "كنت أحبه، وأعتقد أن الناس يفعلون أشياء كهذه أحياناً. لم أتخيل أبداً أنه يمكن أن يتسرب للخارج وأن يتسبب بالأذى بهذا الشكل." وأضافت "كان الأمر مؤلماً جداً، كنت محرجة أمام المراهقين والصغار من جمهوري. واعتقدت أنني انتهيت."