Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

في قائمة صحيفة "نيويورك ويكلي" .. ليندسي لوهان أغبى نجمات هوليوود !!

تاريخ النشر:05-12-2007 / 12:00 PM

في قائمة صحيفة "نيويورك ويكلي" .. ليندسي لوهان أغبى نجمات هوليوود !!

انتزعت النجمة الشهيرة ليندساي لوهان بجدارة لقب "أغبى نجمات هوليوود" خلال عام 2007، بعدما تناثرت أخبارها على مدار العام؛ تارة في السجن، وتارة أخرى في مصحة للعلاج من الإدمان، وتارة ثالثة تختار أدوارا سيئة كما فعلت في فيلم "أعلم من قتلنيI Know Who Killed Me".

في المقابل، احتل جود أباتو مؤلف قصة فيلم "متورطة Knocked Up" المركز الأول في قائمة الأذكياء، بينما جاء النجم بن أفليك في آخر القائمة.

وذكرت صحيفة "نيويورك ويكلي" مؤخرا إن لوهان -21 عاما- حلت على رأس قائمة أكثر 50 شخصية غباء في هوليوود، واستندت المجلة في ترتيب المشاهير على اختياراتهم الخاطئة لأعمالهم وملابسهم أو لتورطهم في فضائح ومشكلات قضائية.

وبالنسبة لقائمة الأغبياء، تفوقت لوهان على المغنية المضطربة بريتني سبيرز التي جاءت في المرتبة الـ14 في القائمة على الرغم من فضائحها ومشاكلها الكثيرة هذا العام. وفي المركز الثاني جاءت فتاة المجتمع "كيم كارداشيان" لتسريبها شريطها الجنسي الفاضح متوقعة أن يحقق لها ضجة كبيرة، ولكنها نالت ازدراء واحتقارا في أوساط هوليوود.

ولأنه اختلق لنفسه مشكلة تافهة، احتل شيا لابيوف -21 عاما- نجم فيلم "المتحولون Transformers" المركز الخامس بعد واقعة إلقاء القبض عليه لرفضه مغادرة إحدى الصيدليات.

أما ميل جيبسون، ونيكول ريتشي، وكيفر سذرلاند، نجم حلقات "24" فقد وردت أسماؤهم في القائمة بسبب إلقاء القبض عليهم وهم يقودون سياراتهم مخمورين.

وبسبب إثارة الجدل نتيجة تصرفاتها الغريبة، احتل مايكل جاكسون المركز الـ19، بينما جاء دافيد هاسلهوف في الترتيب الـ48 في القائمة للظهور علنا مخمورا في شريط مسجل.

وحلت النجمة جينيفر لوف وايت في المركز الـ17 بسبب صورها الفاضحة بالمايوه البيكيني، والسبب نفسه كان وراء إدراج فانيسا هادجينز، وتيلا تيكيلا.

وبسبب عنصريتهم، جاء اسم إيزيا واشنطن النجم السابق لحلقات "جرايز أناتومي" والكوميدي مايكل ريتشاردز وبراندن دافيس في قائمة أكثر 50 شخصية غباء في هوليوود.

قائمة الأذكياء
وفي المقابل أصدرت مجلة "إنترتينمنت ويكلي" الأمريكية قائمتها لأذكى 50 شخصية في هوليوود لعام 2007. واستندت المجلة في تقييمها للنجاح في مجال العمل بالإضافة للاختيارات الصائبة في الحياة الشخصية والعاطفية والابتعاد عن المشاكل والفضائح.

واعتلى رأس قائمة الأذكياء جود آباتو مؤلف قصة الفيلم الكوميدي الناجح "متورطة" بطولة كاثرين هيجل وبول رود وسيث روجين، بينما جاء النجم بن أفليك في آخر القائمة.