Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

في استطلاع عبر الأنترنت .. "كاثرين هيجل" المفضَلة لدى الرجال

تاريخ النشر:06-02-2008 / 12:00 AM

في استطلاع عبر الأنترنت .. "كاثرين هيجل" المفضَلة لدى الرجال

حازت النجمة الأمريكية الشابة كاثرين هيجل بطلة المسلسل التلفزيوني الشهير "تشريح جراي grey’s anatomy" لقب "الممثلة المفضلة لدى الرجال" في استطلاع رأي أجراه مؤخرا موقع "askmen" على شبكة الإنترنت.

ووفقا لتقرير لشبكة "فوكس نيوز" الإخبارية الأمريكية تصدرت هيجل القائمة التي تضم أسماء 99 امرأة. وحسب الاستطلاع فإن أغلب الرجال المشاركين فيه اعتبروا هيجل النجمة التي تمثل بالنسبة لهم "الصديقة" أو "الزوجة المثالية".

وتفوقت هيجل بذلك على عارضة الأزياء الشهيرة أليساندرا أمبرويزو التي حلت في المرتبة الثانية.

أما بقية المراكز الـ10 التالية فكانت على التوالي من نصيب كل من؛ البريطانية كايت بيكنسايل، والكوبية إيفا منديس، والأمريكية جيسيكا ألبا، والأمريكية سكارليت جوهانسون، والأمريكية جيسكا بايل، والمطربة والممثلة الأمريكية السمراء ريحانا، وعارضتي الأزياء ماريسا ميلر، وأدريانا ميلر.

البداية من "تلك الليلة"
كاثرين هيجل ولدت في واشنطن عام 1978 لأسرة أمريكية من أصول ألمانية وأيرلندية. وبدأت مشوارها مع التمثيل بعد فترة من احترافها مجال عروض الأزياء الذي بدأت العمل فيه منذ طفولتها؛ إذ حصلت عام 1992 على دور صغير في فيلم "تلك الليلةthat night " مع كل من جولييت لويس، وتوماس هويل.

وفي العام التالي شاركت هيجل في فيلم "ملك التلة king of the hill" مع الممثلة كارين ألين. وبداية من عام 1999 قررت التوجه نحو الدراما التلفزيونية، وشاركت في مسلسلات عدة من بينها "roswell"، بالإضافة إلى مجموعة من الأفلام التلفزيونية مثل "العاصفة the tempest".

وفي عام 2005، بدأت مشاركتها في المسلسل التلفزيوني الدرامي "grey’s anatomy"، الذي قدمت من خلاله شخصية الطبيبة "ليز" التي تعاني من اضطرابات عاطفية تؤثر على حياتها العملية في المستشفى الذي تعمل فيه مع زملائها.

ولقي المسلسل حتى الآن نجاحا كبيرا في الولايات المتحدة، وحصدت هيجل بفضله جائزة "إيمي emmy" المقدمة للأعمال التلفزيونية المميزة كأفضل ممثلة مساعدة، وهي الجائزة التي وصفت الحصول عليها بأنها "أمر لم أتوقعه على الإطلاق".

وشهد العام الماضي نجاح فيلم كوميدي آخر لهيجل بعنوان "knocked up"، وأدت فيه دور فتاة جادة تعمل في قناة تلفزيونية، وتتورط في علاقة عاطفية مع شاب عابث.

كما انتهت هيجل مؤخرا من تصوير فيلم كوميدي جديد بعنوان "27 فستانا 27 dresses" وتؤدي فيه دور الفتاة "جين" التي تطلب منها شقيقتها أن تكون وصيفتها أثناء عرسها فتفاجأ بأن أختها ستتزوج من الرجل الذي تحبه هي سرا!.