Top
موقع الجمال

شارك

الصحة العامة

8 مزايا لامتلاكك ثديين صغيرين

تاريخ النشر:08-02-2016 / 12:04 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

8 مزايا لامتلاكك ثديين صغيرين

الثقافة الشعبية سبق أن صورت المرأة مع الثديين الكبيرين أنها مرغوب فيها أكثر، بل وأنها أكثر أنوثة من غيرها، فى حين قد يكون لديكِ فى مرحلة ما ثديين صغيرين وربما نظرتِ فى المرآة وتنهدتِ متمنية أن يكون لديك ثديان أكبر، إليك بعض أسباب كون امتلاكك لثديين صغيرين أمراً جيداً:
1- يمكنك الجرى وممارسة الرياضة بسهولة نسبية: 
إنها حقيقة معروفة أن النساء اللاتى يمتلكن صدرا كبيرا يعانين أثناء ممارسة الرياضة، ولكن كون ثدياك صغيرين هذا يمنحك ميزة أنه لا داعى للقلق حول الهزهزة غير المرغوب فيها، ويمكن بدلا من ذلك التركيز بشكل كامل على ممارسة نظام الرياضة الخاص بك.

2- لا آلام فى الظهر: 
هناك مشكلة مشتركة تواجهها المرأة مع كبر حجم ثدييها وهى آلام الظهر بسبب الوزن الإضافى والذى يضغط على ظهورهن مما يصعب عليها التحمل، وكون ثدياك أخف وزنا يعنى عدم وجود آلام الظهر إلا إذا كان لديك إصابة سابقة أو مشكلة صحية كامنة، ونظرا للسبب نفسه لديك أيضا وقفة أفضل.

3- لا ترهل: 
هذه على الأرجح واحدة من أكبر إيجابيات وجود الثدى الصغير، وعلى الرغم من أنه قد لا يكون لديك ذلك الشق الجذاب، فإن ثدييك متماسكان حتى بدون الحاجة لأى دعم إضافى من حمالة صدر ذات نوعية جيدة.

4- أيام بدون حمالات الصدر: 
إذا كنتِ تملكين صدرا كبيرا من المستحيل أن تفكرى حتى فى الخروج من المنزل دون ارتداء حمالة الصدر تحت ملابسك العادية، ولكن النساء مع الصدر الصغير لديهن هذا الخيار خاصة إذا كن يرتدين قمصانا ذات ألوان غامقة وفضفاضة، ولكن حتى بعض النساء مع الصدر الصغير لا يمكنهن الخروج بدون حمالة الصدر.

5- يمكنك ارتداء أى شئ تريدينه: 
لا داعى للقلق حول الخروج وارتداء ما يظهر منطقة الصدر سواء كان ذلك قميصاً ضيقاً أو فستاناً، ولديك الكثير من الخيارات فيما يخص الملابس وليس من الضرورى التفكير مرتين قبل شراء فستان ذى صدر منخفض.

6- تبدين أصغر سنا: 
عندما تكونين فى عمر العشرينات أو الثلاثينات فإن أفضل إطراء يمكنك سماعه هو أنك تبدين فى عمر المراهقة؛ حيث إن ثدييك الصغيرين ليس لديهما نطاق للترهل والجزء العلوى من الجسم ضئيل مما يجعلك تبدين أصغر سنا من عمرك.

7- التسوق لشراء حمالة الصدر أسهل: 
حيث يكون مقاس حمالة الصدر الخاصة بك صغيراً وليس لديك ما يدعو للقلق حول العثور على حمالة أكبر أو حمالة صدر بمزيد من الدعم لمنع خروج ثدييك، وليس عليك أيضا اختيار حمالة صدر توفر دعما إضافيا.

8- يمكنك الاستلقاء على معدتك: 
هذا الوضع يمكن أن يكون غير مريح بالنسبة للنساء اللاتى يملكن صدرا كبيرا؛ حيث تفضل معظمهن الاستلقاء على ظهورهن أو الجانبين .. أنت بحاجة للاستلقاء على معدتك عندما تحصلين على جلسة تدليك أو القيام ببعض اليوجا، وكل هذا يكون أسهل كثيرا عندما يكون ثدياك صغيرين.