Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

كريستال ستيوارت تفوز بلقب ملكة جمال أمريكا 2008

تاريخ النشر:12-04-2008 / 12:00 PM

كريستال ستيوارت تفوز بلقب ملكة جمال أمريكا 2008

توجت كريستل ستيوارت ذات الـ26 عاما، ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية الجمعة، متفوقة على 50 متسابقة سعين للحصول على اللقب والتاج الثمين.

وقالت ستيوارت القادمة من مدينة ميسوري في ولاية تكساس الأمريكية، إنها تريد أن تكرس حياتها لعمل الخير، وهي الآن تدير شركة لتنظيم الحفلات، وتعمل أيضا في مجال عرض الأزياء.
 وأضافت "أريد أن أخبر الناس كيف يضعوا أهدافا لأنفسهم ويحققونها، لأنني الآن حققت هدفي،" وفقا لما أوردته وكالة أسوشيتد برس.

وتفوقت ستيوارت، في التصفيات النهائية للدورة رقم 57 من المسابقة، على منافستيها لياه لافيانو من ولاية ميسيسيبي، وتيفاني أندريد من ولاية نيوجيرسي.
وسلمت ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2007 راشيل سميث التاج للفائزة الجديدة، جنبا إلى جنب مع شقة فاخرة في نيويورك في حفل أقيم في لاس فيغاس الجمعة.

وستيوارت كانت تريد العمل في مجال الإعلان، وتقول إنها كانت متحمسة للسفر لتنشر رسالتها للفتيات وهي أن يعملن على تطوير أنفسهن، لافتة إلى أنها واحدة من الفتيات السود القلائل اللواتي توجن ملكات جمال في الولايات المتحدة.وقالت "أعتقد أن الولايات المتحدة تسير نحو الأفضل،" مستشهدة بوصول مرشح أسود إلى الانتخابات الأمريكية،" لكنها لم تفصح أي المرشحين ستنتخب، قائلة "لا أعرف بعد لكن في الأساس أنا ديمقراطية."

وستتنافس ستيوارت في مسابقة ملكة جمال العالم التي ستقام في فيتنام في يوليو/تموز المقبل، كما ستصبح ناطقة باسم منظمة مكافحة سرطان الثدي والمبيض، بينما تسافر لتروج لحملة