Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالشعر

بالصور .. أهم اتجاهات موضة الشعر لربيع وصيف 2019

تاريخ النشر:25-08-2019 / 10:13 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

الشعر القصير جدا

الشعر القصير جدا

ظهرت قصات الشعر القصيرة جدا للمرأة في العديد من عروض الموضة وكان من بينها موضة المخنثين، وشاهدي قصة إيدي كامبيل الراديكالية قدمها "جيدو بالو" وظهرت في عروض أزياء مثل "فيرساس ونيكي تيسين" و"برادا" و"مارك جاكوبس" و"فيرساس" و"جيتي وإنديجيتال".

الشعر الملون

 الشعر الملون

قدم عرض أزياء "مارك جاكوبس" العديد من إطلالات الشعر الملونة بألوان الباستيل التي تتماشى مع ملابس العارضات وفي عرض "جيامباتيستا فالي" ظهر الشعر الوردي والأحمر والموف لإضفاء بريق رومانسي، كما ظهر في عروض "ماتي بوفان" و"مارك جاكوبس جيتي".

العشر المملس للخلف

العشر المملس للخلف

ربما تعتبر هذه هي الإطلالة الأكثر عملية في هذا العرض والاتجاهات الصيفية، وقد ظهرت خلال شهر الموضة الإطلالة المبللة والكعكات في الخلف وذيل الحصان، وهذا الاتجاه تصفيفاته سهلة وجميلة، وظهر ذلك في عروض مثل "بروينزا سكولر" و"ألتوزارا بالمان" "جيتي وإنديجيتال".

 

غرة أليس

غرة أليس

مع غرة أليس تستمر التصفيفات العملية هذا الربيع والصيف، وأفضل شيء في هذا الاتجاه هو التنوع في ألوان صبغاتها؛ مثل الأحمر الحريري واللون العاري والأسود الحريري لتتماشى مع ألوان ملابس الربيع، كما ظهر في عروض مثل برادا وسيمون روشا وديور وجيتي وإنديجيتال.

تقسيم الشعر من الجانب

تقسيم الشعر من الجانب

فرق الشعر من الجانب بإضافة قوام يخلق سحر الطلة التي تكون عليها المرأة وهي مستيقظة من النوم، وظهر ذلك في عروض مثل "براندون ماكسويل" و"اسكادا" و"فيلوسوفي دي لورينزو" و"سيرافيني جيتي".

الموجات الشاطئية

 الموجات الشاطئية

في هذا الاتجاه الشعر مموج بتموجات مفككة، وظهر ذلك في عروض "أليكسا تشينج" و"بيلا حديد" وهذه التصفيفة من الأنواع التي لا تتطلب جهدًا.

 

بعد شهر من أسابيع الموضة ظهرت اتجاهات تصفيف الشعر لربيع وصيف 2019 وسواء كنت مستعدة للتسوق أم لا، إليك فيما يلي بالصور أهم اتجاهات موضة الشعر للموسم القادم لتمنحك إطلالة عصرية باستمرار.