Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

بالصور .. سيدة تعرض زوجها للبيع على مواقع "التواصل الإجتماعى"!

تاريخ النشر:23-01-2020 / 10:45 AM

المحرر: خاص الجمال - محمد علي

بالصور .. سيدة تعرض زوجها للبيع على مواقع "التواصل الإجتماعى"!

في بعض الأحيان تكون هناك ملابس لا ينبغي وضعها داخل الغسالة، تجنبا لإتلافها أو انكماشها، وهو الخطأ الذي وقع فيه أحد الرجال، عندما غسل بنطال زوجته، دون علما متسببا في صغر حجمه.

وأشترت سيدة بنطال من ماركة "سبيل" الأسترالية المعروفة بـ199 دولارا، لتفاجئ بزوجها يضعه في الغسالة، متسببا في تقلص حجمه، حتى أصبح مناسبا لطفل صغير، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية".

وبسبب المادة التي صنع منها البنطال، لم يكن يصلح للغسل داخل الغسالة، وإنما يغسل يدويا فقط، وقررت الزوجة عرض زوجها للبيع على "فيسبوك"، انتقاما منه.

ونشرت السيدة الأمريكية، التي تعيش بولاية ميتشيجان، إعلانا عبر "فيسبوك"، تعرض فيه زوجها للبيع لأي امرأة تريده، مع صورته وهو يقف ممسكا البنطال في يد، وويضع اليد الأخرى على عينيه، خجلا من تصرفه، والذي تسبب في إتلاف البنطال، ولم يكن من الممكن شراء غيره، لأنه القطعة الأخيرة من نفس التصميم.

وطلبت الزوجة في الإعلان 111 دولارا، مقابل زوجها أي ما يعادل حوالي 1753 جنيه مصري، في محاولة لاسترداد الأموال التي دفعتها في البنطال.

وعلقت إحدى مستخدمات موقع "فيسبوك"، على إعلان الزوجة قائلة: "يمنع زوجي أيضا من غسل أي شيء لي، بعدما أتلف قميص حرير غالي للغاية ووضعه في المجفف".