الأكثر قراءة

تعرفي على أجمل ديكورات كبائن الاستحمام

إن الحمام يمثل مكانًا خاصًّا ليعزز أسلوب حياتك، فالجميع يحب الفخامة والكثير يفضل التصميم الحديث لكبائن الحمام، ويركز على الأداء الجيد بين طرق التصميمات المختلفة..


كبائن شاور سيكوريت

 

 من مميزات كبائن شاور السيكوريت فهى اكثر الوسائل العملية والعصرية فى الاستخدام ، فهى تعمل على توفير مساحة كبيرة فى منزلك او شركتك او متجرك وتعمل باشكال متناهية فى الفخامة ، لتناسب شتى الديكورات بين مجموعة واسعة من الزخارف والرسومات باليزر بواسطة رسم من خلال الكمبيوتر ، بين مزايا متعددة كابينة الحمّام مصممة خصيصا لتلبي الاحتياجات الحديثة للحمامات كبائن الشاور التي تجمع بين الفائدة والشكل الجمالي فى المنزل.

كبائن شاور أكريليك

 

كبائن شاور للحمامات فهي سهلة التركيب تتميز بسهولة التركيب داخل الحمام وفي المساحات الكبيرة الواسعة او الضيقة أو الصغيرة ، وفى الحمامات الغير مجهزة بحوض بانيو . وتعمل على الأداء الجيد والمتميز بفضل حمايتها بالإطارات المصنّعة من الألومنيوم بين مجموعة كبيرة من الالوان والتى تتميز بالملمس الناعم ، والشكل الراقى.

كبائن بانيو

 

تنوع تصاميم البانيو واختلافات الاحجام والتصاميم ، كبائن حمامات شاور تفصل تتناسب مع ذلك التنوع بين الاحجام لانواع البانيو ومساحات الحمام ، لذا تصّنع كبائن الشاور وفقاً للمقاسات سواء كانت حمامات كبيرة منها أو الحمامات الصغيرة.

كبائن شاور بين أشكال وألوان برونق جيد وحركة بأشكال دائرية وبين حركة مستقيمة، والإكسسوارات التي تجعل كابينة الحمام محكمة جيداً فى الإغلاق وتمنع تسرب المياه.