زفاف جمال مبارك .. العروس اختارت فستانها من تشكلية المصمم اللبناني ايلي صعب
تاريخ النشر :05/05/2007 - 12:00 AM
أضف الصفحه إلى      

اقيم يوم السبت حفل زفاف جمال مبارك نجل الرئيس المصري محمد حسني مبارك، على خديجة الجمال. وبدأ حفل الزفاف بعد الظهر بحفل عائلي مصغر اقتصر على عدد من الاقارب

وفي المساء انتقل الجمع العائلي الى فندق «فور سيزون»، اذ اقيمت مراسم احتفال الزفاف الرسمية، وانضم اليهم في الفندق عدد من الشخصيات العامة المصرية والوزراء المقربين، من بينهم عمرو موسى امين عام جامعة الدول العربية وحرمه ووزير الخارجية احمد ابو الغيط وحرمه ووزير المخابرات العامة عمر سليمان، الذي كان احد الشاهدين على عقد القران، وحرمه، والسفير عبد الرؤوف الريدي سفير مصر السابق في واشنطن وجمال السادات نجل الرئيس الراحل انور السادات، وعدد محدود من الاصدقاء المقربين للعروسين.

والحفل الذي أحيط بتكتم وحصار أمني مشدد حضره نحو ثلاثمئة مدعو، ليس من بينهم أبرز الشخصيات التي شاركت في مؤتمري شرم الشيخ، كالأمين العام للأمم المتحدة أو وزيرة الخارجية الأميركية كوندوليزا رايس، أو وزراء الدول المشاركة، لكن حضر الحفل عدد من أبناء الأسر الحاكمة في المنطقة، فضلاً عن أصدقاء العروسين والأسرتين.

واحيا الحفل عدد من الفنانين المصريين، في مقدمتهم المطربان هاني شاكر وعمرو دياب وهو صديق العريس وشقيقه علاء مبارك، الابن الأكبر للرئيس المصري، والذي بدا مبتهجًا للغاية، وقد حرص على مداعبة المهنئين، بينما بدا المناخ العام في الفندق الفخم الذي يطل على ساحل البحر الأحمر مبهجًا، يغص بأروع الملابس وأطيب العطور، ووصف الحضور الحفل بأنه كان رصينًا ودافئًا، وقد صمم فقراته "محمود آكي" أحد أشهر مصممي حفلات الزفاف في العالم، الذي سبق له أن صمم أعراس أمراء وأنجال شخصيات بارزة في عدة بلدان عربية وأوروبية، وله سمعة دولية في هذا المضمار.

وكانت العروس اختارت فستانها البيج من تشكلية المصمم اللبناني ايلي صعب في باريس، بتكلفة تقول المعارضة أنها بلغت 27 ألف دولار، بينما وصل سعر خاتم الزواج 9 آلاف دولار.

يذكر ان الرئيس مبارك كان يفضل ان يبقى حفل الزفاف عائليا لولا اصرار العروس واسرتها على اقامة حفل يضم المقربين بعيدا عن التقاليد الرسمية.


أضف تعليقك على الموضوع
أيهما أفضل لتخفيض نسبة الكوليسترول؟
العقاقير الطبية
التغذية السليمة
التمارين الرياضية