شاهد .. ما ستفعله حفيدات نادية لطفي في مقتنياتها النادرة؟

شاهد .. ما ستفعله حفيدات نادية لطفي في مقتنياتها النادرة؟
شاهد .. ما ستفعله حفيدات نادية لطفي في مقتنياتها النادرة؟

كشفت جاسمين وريحان وسلمى البشاري حفيدات الفنانة الراحلة نادية لطفي، عن مصيرالمقتنيات النادرة التي تركتها من شرائط وأفلام بعد رحيلها.


وقال حفيدات الفنانة الكبيرة الراحلة خلال اتصال هاتفي مع برنامج "القاهرة الآن" مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة "الحدث" إن جدتهم كانت رغبتها أن يتم إهداء المقتنيات النادرة التي تركتها من شرائط وأفلام وتسجيلات نادرة إلى جهة عامة أو مكتبة ما، لتكون متاحة للجمهور.

وعن سؤال عن أحب الافلام التى يفضلونها للرحالة قالوا : "النظارة السوداء، حبي الوحيد، للرجال فقط".

وعما تركته وغرسته الراحلة فيهم، قالوا: "سابت لنا ذكريات مش هنعرف نعوضها خالص، كانت بتأكد على الطريقة اللي بلنبس بيها تكون حاجات محافظة، لأن المظهر الخارجي هو اللي بيبين الشخصية بتاعت الشخص، وإننا نعامل الناس باحترام وعدل، ونكون على طبيعتنا وما نتكبرش على حد، زي ما كانت هي بالظبط، وعلمتنا نكون كده".

يذكر ان نادية لطفى رحلت عن عالمنا  في 4 فبراير 2020 بعد تدهورحالتها الصحية، إثر إصابتها بنزلة شعبية حادة أدت إلى فقدان وعيها ودخولها العناية المركزة.

تزوجت في حياتها ثلاث مرات، الأولى كانت عند بلوغها العشرين من عمرها من ابن الجيران الضابط البحري "عادل البشاري" ووالد ابنها الوحيد أحمد الذي تخرج من كلية التجارة ويعمل في مجال المصارف، والثانية من المهندس "إبراهيم صادق شفيق"، وكان هذا في أوائل سبعينات القرن العشرين ويعتبر أطول زيجاتها، والثالثة من "محمد صبري".

قدمت العديد من الأفلام منها: الناصر صلاح الدين، سلطان، حب إلى الأبد،السبع بنات، صراع الجبابرة، الخطايا،أبي فوق الشجرة، النظارة السوداء، سنوات الحب، عدو المرأة، جريمة في الحي الهادئ، ولا تطفئ الشمس ، وغيرها من الافلام الناحجة.