بالفيديو .. تركت عملها كـ "طبيبة عيون" لتصبح "كلبة"!

جينا فيليبس
جينا فيليبس

"دائما كنت أشعر أنني كلب" في أغرب تصريح لبني ادم عاقل، وليس عاقل فقط ولكنها كانت مجتهدة دائما حتى أنها أصبحت طبيبة عيون، وأصبحت تتقاضى أجرها بسبب الفيديوهات والصور التي تقوم بنشرها وهي "كلبة".


جينا فيليبس، البالغة من العمر 21 عامًا والتي تقطن في أوستن - تكساس ، إنها بدأت تصوير نفسها أثناء قيامها بأشياء الكلاب، كملاحقتها الكرة ، وتدحرجها على الأرض ، وهذا لأنها دائما كانت تشعر من صميم قلبها أنها "كلبة".

يذكر أن "فيليبس" قد جمعت الآن ما يقرب من 120،000 متابع على موقع التواصل الإجتماعي الشهير TikTok، ولديها عدد كبير من المشتركين يطلبون الذين يدفعون شهريا لمشاهدة بعض فيديوهاتها وهي تقوم بدور "الكلبة" -وتعد تلك الفيديوهات غير آمنة في كثير من الأحيان- على منصة OnlyFans.

وقد جمعت "فيليبس" الكثير من الأموال بسبب فيديوهاتها التي تقوم بتصويرها، والتي يبدو أن أحدهم دفع 1000 دولار (1200 جنيه إسترليني) لمشاهدة محتوي فيديو واحد فقط لها!.

و على الرغم من أنها عملت كطبيبة عيون لمدة عامين، إلا أنها امتهنت مهنة جديدة بدوام كامل وهي أن "تعيش حياة الكلب"، وإذا ارتسمت علامات الإشمئزاز والتعجب من أنه هناك شخص على استعداد للدفع مقابل ذلك، حسنا، هذا هو العالم الذي أنشأناه لأنفسنا!.

وفي تصريح مريب لها، قالت "فيليبس": "لقد تصرفت دائمًا كـ "كلب" -ولكن ليس بطريقة جنسية- في البداية كنت أتظاهر بأنني كلب عندما كبرت أيقنت أن هذا ما أريد أن أعيش به طول عمري، أنا حقا أحب الثناء، أحبه عندما أسمع كلمة" الفتاة الطيبة، أو الفتاة المطيعة، تلك العبارات تنجح دائما في جعل قلبي يذوب في كل مرة يتم مناداتي فيها بتلك الصفات". 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#كلبة #الكلب #الجمال

A post shared by مجلة الجمال (@algamalnet) on