مجموعة راقية من قبعات الاستحمام التي يعاد استخدامها لتحافظي على تصفيفة شعرك

مجموعة راقية من قبعات الاستحمام
مجموعة راقية من قبعات الاستحمام

لو كنت ترغبين في الحفاظ على تصفيفات شعرك المميزة والتي أخذت منك مجهودًا، وفي نفس الوقت ترغبين في الاستحمام المستمر فأنت بحاجة إلى قبعة لتغطي بها شعرك خلال الاستحمام، وهنا مجموعة حقا رائعة وراقية في الشكل والنقوش والتصميم من مواد يمكنك إعادة استخدامها لمرات كثيرة لكل ذوق وحاجة.


1- قبعة الاستحمام ماركة Betty Dain
 

 

تتميز هذه القبعة بمقاومتها للعفن؛ فهي مبطنة بمادة آمنة بديلة للمواد الأخرى المسرطنة، وبإطار مرن قوي ومطاط.. كما أنها متسعة من الداخل للحفاظ على شعرك، ويسهل تنظيفها داخل غسالة الملابس، وهي متوفرة بسعر 6.79$، لدى amazon.com.
2- قبعة الاستحمام ماركة Adama
 

 

لو كان ضعف الحافة المطاطية في قبعات الاستحمام يضايقك، فهذه القبعة برباط يمكن ضبطه، كما أنها مصنوعة من خامة مقاومة للمياه، وهي متوفرة بسعر 17.99$، لدى amazon.com.
3- قبعة الاستحمام ماركة Klorane
 

 

لو رغبت في شراء قبعة جميلة وصديقة للبيئة أيضا فهذه القبعة خالية من المواد المسرطنة، كما أنها مقاومة للمياه.. وهي متوفرة بسعر 15$، لدى dermstore.com.
4- قبعة الاستحمام ماركة EcoTools
 

 

قبعة صديقة للبيئة مصنوعة من مواد يعاد استخدامها وخالية من المواد الكيميائية الضارة، ومبطنة بقطن أورجانيك ليساعد شعرك على البقاء جافًا والحفاظ على تصفيفته، بالإضافة إلى أنها سهلة الحمل عند السفر، وهي متوفرة بسعر 6.99$، لدى amazon.com.
5- قبعة للشعر المضفر أو المنسدل ماركة M&M Headgear
 

 

قبعة رائعة يمكنها الحفاظ على تصفيفة شعرك حتى لو كانت جديلة أو كان شعرك لابد من تركه منسدلًا، وهي متوفرة بسعر 4.44$، لدى walmart.com.
6- القبعة الأكثر أناقة ماركة Kitsch
 

 

تأنقي حتى خلال الاستحمام مرتدية هذه القبعة، ويمكنك الاختيار من بين عدة نقوش جميلة، وتتميز هذه القبعة بإطارها المطاطي ليسمح لك بارتدائها بسهولة، بالإضافة للفيونكة الجميلة، وهي متوفرة بسعر 23.99$، لدى amazon.com.
7- قبعة الاستحمام ماركة SHHHOWERCAP
 

 

مصنوعة من قماش غير بلاستيكي بتكنولوجيا النانو المقاوم للمياه بقوة، كما أنها مغطاة بطبقة مقاومة للبكتيريا ومنقوشة بنقوش كهربية، وهي بسعر 43$، لدى revolve.com.
8- قبعة الاستحمام الكبيرة ماركة Donna Collection
 

 

قبعة رائعة تكفي أكثر أنواع الشعر كثافة، وهي متوفرة بسعر 6.99$، لدى amazon.com.
9- قبعة الاستحمام ماركة QBA 
 

 

رغم شكلها الصغير إلا أنها قبعة قابلة للتمدد لاستيعاب أكثر أنواع الشعر كثافة، وهي متوفرة بسعر 9.99$، لدى amazon.com.
10- قبعة ماركة AmazerBath 
 

 

قبعة من الساتان الصناعي جميلة بألوان مختلفة، ومتوفرة بسعر 8.99$، لدى amazon.com.