رضوى الشربيني تعلن توقف برنامجها "هي وبس".. لهذا السبب

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني، توقف برنامجها "هي وبس" في موسمه الخامس، والذي يعرض على قناة CBC سفرة، واعتذرت للجمهور عن غيابها، مشيرة إلى أن فترة غيابها لن تطول.


 

وأشارت رضوى الشربيني خلال حلقتها أمس من البرنامج، أن بناتها يشعرن بالضيق من عدم تواجدها معهن لفترات طويلة، مما دفعها لاتخاذ قرار وقف برنامجها وأخذ إجازة، حتى تكون متفرغة لبناتها وتقضي معهن بعض الوقت، ويحتفلن سويا برأس السنة.
وكانت طالبت "الشربيني"، بالإعدام لكل المتحرشين والمغتصبين، مؤكدة أن جميع الأديان السماوية تؤكد احتشام وستر المرأة لنفسها، وكتبت على حسابها الشخصي بـ"تويتر": "ربنا سبحانه و تعالى وجميع الأديان السماوية تنص على احتشام وستر المرأة لنفسها".
وتابعت: "لكن كمان الدين اللى بتتكلموا عنه، ماقلش إنه الست الغير ملتزمة، ينفع تتحرشوا بيها لفظا أو فعلا، وتبقى مستباحة.. إحنا مش عايشين في غابة، دي دولة وأخيرًا ربنا اللي بيحاسب الإعدام لكل متحرش ومغتصب".
وتابعت: «أنا بعتذر وعارفة أنكم بتستنوا البرنامج بس عايزاكم تعذروني وأنا بحبكم جدًا جدًا، مش هكون معاكم لأول مرة في رأس السنة، خليني أقولكم 2020 كانت كرم وستر في كل الأحوال لكن سنة تقيلة علينا جميعًا ومكناش مستعدين حتى نفسيًا ليها، عليكي بالدعاء والإلحاح، أي مصيبة وقعنا أو هنقع فيها ماحدش هينجدنا إلا ربنا، خلي عندك ثقة في الله سبحانه وتعالى، وتفاءلوا بالخير تجدوه، وخلي بالك على روحك وأشوفك على خير».
وكانت الإعلامية بدأت الموسم الخامس، أغسطس الماضي، بعد ترددها في الانطلاق وسط تفشي جائحة «كورونا»، وخلال الموسم تعرضت للمرة الأولى إلى التحقيق من قبل لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري، بعد تحدثها بتلقائية عن النساء «غير المحجبات»، حيث تسببت تصريحاتها في جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قالت: «كل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، أوعي تقلعي الحجاب إنتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة».
المصدر: وكالات