حقيبة جمالك لشهر يناير 2021

يناير يعني شتاء وطقس قارس البرودة، لكنه في نفس الوقت يعني بداية لعام جديد في حياتك سيدتي وكما تهتمين بتحقيق أمنياتك في العام الجديد اجعلي العناية بجمالك أولها.


ولتحقيق العناية والتألق لتظهري ببشرة صحية نضرة جمعنا لك هذا الكولكشن من مستحضرات العناية بأفضل الأسعار والماركات العالمية عالية الجودة لاستخدامها وأنت مطمئنة.

1- بيزلين "سينس فريش" مزيل رائحة لتفتيح المناطق الحساسة 150 مل

 

 

اسبراي مثالي يعمل على إزالة الرائحة غير المرغوبة لأنه يقضي على البكتيريا التي تسببها ويمتص الرطوبة ويهديء البشرة في المناطق الحساسة ويفتحها. هذا المنتج أصلي 100% بضمان لابوتيك ويمكنك الحصول عليه من laboutique.net.

2- بيزلين رغوة مفتحة تصحح التجاعيد 150 مل

 

يتميز هذا المنتج بتركيبته الكريمية الناعمة برغوة غنية جدا تنظف وتفتح بشرتك وتشدها بفعالية وتنقيها من كل الشوائب، كما تعمل على تخفيف البقع الداكنة. مع هذا المنتج تحصلين على بشرة رطبة حريرية منتعشة ومتألقة وهو أصلي 100% بضمان لابوتيك. يمكنك الحصول عليه من laboutique.net.

 

كريم استخدميه في فترة النهار ليمنح بشرتك كل ما تحتاج إليه؛ الترطيب الفائق والحماية من التجاعيد والخطوط الرفيعة والتفتيح، كما أنه مزود بخاصية الحماية من أشعة الشمس الضارة SPS 30. هذا المنتج أصلي 100% بضمان لابوتيك ومتوفر لدى laboutique.net.

 

مع هذا الكريم لن تعاني أقدامك من أي جفاف ولا تشققات لأنه يرطب الأقدام ترطيباً فائقاً ويقوم بعلاج التشققات بالكامل وبشكل نهائي وهذا بفضل تركيبته المميزة التي تحتوي على عسل النحل والفيتامينات الضرورية لتغذية وتجديد البشرة. هذا المنتج أصلي 100% بضمان لابوتيك. وهو متوفر لدى laboutique.net.

 

امنحي بشرتك نعومة الحرير ونضارة الشباب الدائم بعد الاستحمام باستخدام هذا اللوشن الرائع برائحة التوت البري ويتميز بسهولة امتصاصه وخصائصه التي تفتح البشرة وترطبها وتوحد لونها. منتج أصلي 100% بضمان لابوتيك. ومتوفر لدى laboutique.net.

سائل إزالة المكياج المدهش.. يزيل المكياج المقاوم للمياه الذي يدوم طويلا وفي نفس الوقت يفتح البشرة ويقلل الهالات السوداء، فهو يزيل ويفتح ويمنح بشرتك إشراقة وشباباً خاصة منطقة تحت العينين. المنتج أصلي 100% بضمان لابوتيك. ومتوفر لدى laboutique.net.

7- بيزلين إصبع مرطب للشفاه بزبدة الشيا وزيت الأفوكادو 4 جرام

 

 

قلم ترطيب الشفاه الغني بزبدة الشيا وزيت الأفوكادو يعالج جفاف الشفاه وتشققها ويهديء منها ويجدد خلاياها بفضل احتوائه على شمع العسل الطبيعي والزيوت الغنية لحمايتها من العوامل الطبيعية. المنتج أصلي 100% بضمان لابوتيك. يمكنك الحصول عليه من laboutique.com.

8- آلة فرد الشعر رفيعة سيراميك من ريمينجتون S3500

 

ماكينة ريمنجتون S3500 لفرد الشعر مصنوعة من السيراميك المقاوم للكهرباء الساكنة ومنح شعرك الحماية الكاملة أثناء الفرد. تصل لأقصى درجة حرارة وهي 230 سلزيوس في 15 ثانية فقط، وتفصل تلقائيا بعد 60 دقيقة وبها سلك دوار.

9- بيزلين شامبو للاستخدام اليومي 100 مل

 

بيزلين شامبو بتركيبة لا دموع لطيف وآمن لتستخدميه يوميا، فهو ينظف شعرك وفروة رأسك بشكل فعال ويمنحهما النعومة والصحة كما ينصح باستخدامه للأطفال وحديثي الولادة. المنتج أصلي 100%. متوفر لدى laboutique.net.

 

اعتني ببشرتك في فترة الليل باستخدام هذا الكريم الذي يمد البشرة بالترطيب والتغذية ويفتح ما بها من بقع داكنة كما يقلل ظهور التجاعيد ويساعد على توحيد لون البشرة لمنحها إشراقة مثالية. هذا المنتج أصلي 100% بضمان لابوتيك. الكريم متوفر لدى laboutique.net.