جديد.. كمامة صديقة للبشرة ومعتمدة رسميًا من عارضات الأزياء

كمامة صديقة للبشرة ومعتمدة رسميا من عارضات الأزياء
كمامة صديقة للبشرة ومعتمدة رسميا من عارضات الأزياء

مع اضطرار جميع الناس لارتداء الكمامة في كل مكان يذهبون إليه بسبب الانتشار الكبير لفيروس كورونا الوبائي، نشاهد عارضات الأزياء الشهيرات -مثل جيجي حديد- وهن يرتدين كمامات مميزة بسيطة وفي نفس الوقت أنيقة. 


فبكامل عناصر الأناقة من المعطف والقبعة والحذاء أصبحت الكمامة تكمل الصورة الأنيقة. وقد شوهدت جيجي حديد هذه الأيام مرتدية كمامة جديدة من الحرير باسمDiscovered Night’s  والتي سترينها بعد ذلك في أماكن متعددة من هوليود.

وكما شاهدنا نجمات مثل النجمة أديل وهي ترتدي كمامة فخمة خلال برنامج SNL وكذلك النجمة بريانكا كوبرا ونينا دوبريف وكلهن شاركن صوراً لأنفسهن مرتديات الكمامة على الإنستجرام، وظهرت جيجي حديد مؤخرا مرتدية كمامة حريرية ونستطيع أن نخمن سبب ظهورها بها علنا. هذه الكمامة متوفرة بسعر 55$، لدى discovernight.com.

الفوائد الجمالية للكمامة الحريرية

ببساطة للحرير فوائد جمالية مثلما هي فائدة النوم على وسادة غطاؤها من الحرير لأنها تساعد في تجنب تكسر الشعر وتقليل ظهور التجاعيد، فإن ارتداء كمامة حريرية يمكن أن يمنع علامات الكمامة على البشرة وهو أمر يسبب الإحباط للكثيرات هذه الأيام، فارتداء كمامة حريرية يعتبر اختياراً رائعاً لحل هذه المشكلة.

الفوائد الصحية للكمامة الحريرية

وما لا تعلمينه أن للحرير خصائص أصيلة مضادة للبكتيريا والميكروبات، وبطبيعته لا يسبب الحساسية. وطبقا لما صرحت به ماركة Discover Night فإن الحرير في منتهى النعومة على بشرتك مما يحميها من آثار الاحتكاك والحساسية التي تنتج عن ارتداء كمامات من خامات أخرى.

الفوائد العملية لهذه الكمامة

وبعيدا عن فوائدها الجمالية فإن كمامة Discover Night Face Mask لها العديد من الخصائص العملية والتي حتى لو كانت أقل جاذبية، لكنها هامة جدا مثل السلك القابل للتعديل على الأنف حتى يتناسب مع كل وجه، وكذلك حلقات الأذن القابلة للتعديل والجيب المنقي ليضيف الحماية.
رأي الناس العاديين والنجمات في هذه الكمامة

وكما أحبها مشاهير النساء أحبها الناس العاديون وقالوا إنها كمامة رائعة جيدة الصنع ويمكن غسلها بدون أن يصيبها أي تلف، وأجمل شيء أعجبهن أن الكمامة لا تمتص مستحضرات المكياج من على البشرة. وقال آخرون إنها تحمي البشرة من الجفاف.