أفكار عشان تلبسى الجينز البوى فريند مع الملابس الشتوية .. جربيها

الجينز البوى فريند مع الملابس الشتوية
الجينز البوى فريند مع الملابس الشتوية

الجينز البوي فريند يمنحنا إطلالة مريحة مع شعور رائع بالحرية كما أنه متعدد الاستخدامات أيضًا، لأنه يمكن تنسيقه بطرق مختلفة للأزياء غير الرسمية، كما يسمح تسمح لك بتجربة أحذية مختلفة من أحذية الكاحل إلى الأحذية الرياضية والكعب الصغير إلى الأحذية ذات الكعب العالي.


إذا كنت تبحثين عن أفكار حول كيفية ارتداء الجينز البوى فريند بأكثر من طريقة،  تابعى الأفكار التالية من موقع "petite dressing" :

- مع البليزر:

يمكنك إقران البليزر الخاص بك مع بنطلون جينز بوي فريند، ويعتبر البليزر من العناصر الأساسية في خزانة الملابس، بغض النظر عما إذا كانت ستبدو غير رسمية أو أنيقة.
ارتداء البليزر مع بنطلون جينز بوى فريند مناسب ليوم غير رسمي في المكتب أو لتناول وجبة فطور وغداء لطيف مع أصدقائك، ولكن احرصى على اختيار الأحذية الأنيقة المناسبة.
 

- مع بلوزة صوفية:

يمكن أن تمنحك البلوزة الصوف مع الجينز البوى فريند مظهرًا رائعًا أو أنيقًا أو أنثويًا ومظهرًا رائعًا، ويمكنك اختيار حذاء رياضي يتناسب مع المظهر. 
 

- مع الكاردجيان:

الكارديجان هو قطعة رائعة من الملابس الخارجية تتناسب مع البنطلون البوى فريند الخاص بك، وهو مظهر أساسي للطقس الانتقالي في الربيع والخريف، ويمكنك الحصول على كاردجيان صوفى طويل طويلة أو الأقصر، وهو ما يجعل مظهرك أكثر أنوثة.
 

- مع جاكيت بومبر:

يعتبر الجاكيت البومبر رائعا عند إقرانه مع بنطلون جينز بوى فريند، كل ما عليك فعله هو ارتداء قميص بسيط تحته، وستبدين مثالية.