حلول فعالة لجسم أكثر رشاقة في يوم واحد

لو كنت تخططين لحفل زفافك أو عيد ميلادك أو أي حدث ترغبين أن تكوني فيه الأفضل، فهناك طرق ممكنة تجعلك أنحف وأكثر رشاقة في يوم واحد بدون أن تجوعي نفسك.. سوف تتعرفين عليها في هذا الموضوع.


1- التان الصناعي:

يبدو الجسم الذي أخذ لون التان أو سمرة الشمس دائما أكثر رشاقة من غيره، فلو كنت ترغبين أن تبدي مثل ملايين النساء الرشيقات في أقل من 24 ساعة فكل ما تحتاجين إليه هو استخدام لوشن لعمل تان للبشرة ويد ثابتة لتوزيعه على البشرة بشكل متساوٍ. ولا يجب أن تزيدي منه فوق ركبتيك ومرفقيك، واحرصي على غسل يديك بعد الانتهاء وسيصبح كل شئ رائعًا. ولو كنت لا تعلمين الكثير عنه يمكنك استخدام أحد أنواع اللوشن ذات التسمير التدريجي واعلمي أن النتيجة لن تكون مثالية، لكنها ستحدث تغييرا ملحوظا.

2- ارتدي حذاء بكعب عالٍ ولونه عارٍ:

اعلمي أن الألوان المتناقضة والأربطة على الكاحل تجعل رجليك تبدوان أقصر وأضخم، لذلك يجب أن تختاري حذاء بكعب عال لونه عارٍ لو كانت بشرتك شاحبة حتى تظهر رجلاك أطول.

3- بطن مسطح:

يعتبر الامتناع عن تناول البقول والأطعمة المالحة أو شرب المشروبات الغازية من الطرق التي تجعل بطنك يبدو أنحف في يوم واحد لهذا لو كان لديك يوم مهم عليك الانتباه لما تأكلين وابتعدي عن أي أطعمة تجعل معدتك أو بطنك منتفخة ولو ليوم واحد مع ارتداء فستان يظهر جسمك رشيقًا أو بلوزة قصيرة.

4- ارتداء مشد أو حزام للخصر والبطن (كورسيه):

يعتبر حزام الخصر أو ما يعرف بالمشد أو الكورسيه من أكثر الطرق انتشارا لجعل منطقة البطن والخصر تبدو رشيقة في يوم واحد، فمعه تبدين أقل خمسة كيلو على الأقل في 30 ثانية فقط. ولا تقلقي من ارتداء المشد لأن النجمات يرتدينه دائما وهو وسيلة تجنبك تجويع نفسك طوال اليوم.

5- لون واحد:

الأسود ليس اللون الوحيد الذي يجعلك تبدين أنحف مما أنت عليه، فيمكنك ارتداء البيج وتتمتعين بنفس المظهر الرشيق وكذلك الأزرق البحري والكاكي والبنفسجي الداكن أو الألوان الحيادية أو أي لون داكن، المهم أن تكون ملابسك بلون واحد، ولتجعلي أي ألوان أخرى في الإكسسوارات التي تزينين بها مظهرك وليس في الملابس.

6- ملابس داخلية على مقاسك:

احرصي على أن تكون ملابسك التحتية على مقاسك ومحبوكة على جسمك لأنها لو كانت متسعة سوف تظهر خطوطها من أسفل الملابس بشكل سئ يجعلك تبدين أكثر وزنا.

7- ملابس ملائمة لمقاسك:

اعلمي أن ارتداء ملابس أكبر أو أصغر من مقاسك الفعلي ستجعلك تبدين أكثر وزنا وعليك أن تخلقي مظهراً رشيقاً خاصة في منطقة الصدر لتبدي مثل الساعة الرملية، لهذا لا يجب أن ترتدي جيب ينتهي باتساع، إنما ارتدي جيب محبوكاً بشكل ملائم.