طريقة عمل ناجتس الفراخ للأطفال بوصفة سهلة 

تبحث الكثير من النساء طريقة عمل الفراخ ناجتس لأنها من أكثر الأكلات التى يحبها الأطفال والشباب ويحرصون على شرائها من الخارج كلما تمكنوا من ذلك .


ويعد الدجاج الناجتس من أشهى انواع الدجاج المقلية ويمكن تشكيلها بأشكال متعددة مما يثير شهية الأطفال لذا تريد الكثير من الناء تعلم طريقة عمل الفراخ ناجتس كالمحترفين.
ترغب الأمهات فى معرفة طريقة عمل الفراخ ناجتس بمذاق شهى ومميز فى المنزل حتى تتمكن تشجيع ابنائها على تناولها والامتناع عن شراء الأصناف المباعة فى الخارج حيث أنها ليست مضمونة من حيث الجودة والأمان الصحى .
ويريد عدد كبير من النساء معرفة طريقة عمل الفراخ ناجتس حتى يتمكنوا من إعدادها بمذاق مميز في المنزل وبنفس شكل ومذاق الأنواع المباعة فى المحلات والمطاعم الكبرى.

طريقة عمل الفراخ ناجتس للأطفال 

نعرض لكم فيما يلي طريقة عمل الفراخ ناجتس للأطفال بخطوات الشيف سالي فؤاد لكى تتمكنى من تقديمه بمذاق شهى وشكل جذاب للأطفال.

مقادير ناجتس أشكال للأطفال

نصف كيلو دجاج مفروم
 بيضة
 ملعقة صغيرة بودرة ثوم 
ملعقة كبيرة بودرة بصل 
ملعقة صغيرة بابريكا 
ملح فلفل أسود
 بقسماط مطحون  
للتغليف
دقيق مع القليل من النشا
بقسماط ناعم 
ملح
زيت
بابريكا 
بودرة ثوم
 بودرة بصل 
مايونيز  للتقديم
خس  للتقديم
كاتشب  للتقديم
مستردة  للتقديم

طريقة تحضير ناجتس أشكال للأطفال

* ضعي الدجاج المفروم مع التوابل “ملح وفلفل أسود وبودرة ثوم وبودرة بصل وبابريكا ” ثم ضعي البيضة وقلبيهم
* ضيفي البقسماط لخليط الدجاج بشكل تدريجي حتى تحصلي على قوام يسهل تشكيله ثم ضعي الخليط على ورقة زبدة ثم غطيه بورقة اخرى وافرديه للحصول على سمك متوسط
* قطعى خليط الدجاج الناجتس بقطاعات اشكال حسب رغبة الطفل ثم تحفظ في الثلاجة حتى تتماسك قليلا ثم  ضعيها في الدقيق ثم اخرجيها وضعيها فى البيض ثم فى  البقسماط المتبل بالملح والفلفل الأسود وبابريكا وبودرة ثوم وبصل 
* احفظى قطع الناجتس قليلا في الثلاجة ثم تقلى في الزيت او يمكن تسويتها في الفرن مع اضافة القليل من الزيت  للحصول على المذاق الشهى و تقدم مع المايونيز والكاتشب والمستردة والخل