الأكثر قراءة

تايلور سويفت تخوض تجربة الإخراج لأول مرة

برغم النجاح الباهر الذي حققته النجمة العالمية تايلور سويفت في الغناء، فإن ذلك لم يكن كافياً لها، فقد قررت أن تخوض أول تجربة إخراجية لها وبقصة من تأليفها.


وقد ذكر موقع CNN أن شركة سيرشلايت بيكتشرز قد أعلنت في بيان رسمي لها، أن النجمة الأمريكية ستخوض تجربتها الإخراجية الأولى بنص من تأليفها، فيما لم تكشف الشركة، المملوكة جزئياً لشركة والت ديزني، عن موضوع الفيلم أو موعد إصداره المحتمل.

وقال رئيسا شركة سيرشلايت، ديفيد جرينباوم وماثيو جرينفيلد في البيان: "تايلور فنانة وراوية قصص لا تتكرر.. التعاون معها وهي تخوض هذه الرحلة الإبداعية الجديدة والشيقة يمثل متعة خالصة وامتيازاً".

يشار إلى أن تايلور سويفت حققت هذا العام إنجازات كثيرة ومميزة كان من ضمنها 4 جوائز حصدتها في حفل توزيع جوائز النسخة الأوروبية من جوائز MTV لعام 2022، جائزة أفضل فيديو عن "All Too Well"، بنسخة تايلور أو نسخة العشر دقائق، وجائزة أفضل فنان للعام، بالإضافة إلى جائزة أفضل مغنية بوب وجائزة أفضل فيديو طويل لفيديو "All Too Well" أيضاً.

كما حصدت 6 جوائز في حفل AMAs منها جائزة فنان العام. وجائزة أفضل فيديو موسيقي لكليب All Too Well، إضافة إلى جائزة أفضل فنانة امرأة وجائزة أفضل فنانة ريفية.كما حصلت تايلور على جائزة أفضل ألبوم بوب عن ألبومها Red، كما حصد الألبوم نفسه جائزة أخرى هي جائزة أفضل ألبوم ريفي.

وباعت النجمة العالمية تايلور سويفت في أول 3 أيام من إصدارها لألبومها الجديد "Midnights" مليون نسخة، وهو ما جعلها تكسر رقماً قياسياً ليصبح ألبومها الأكثر مبيعاً في عام 2022.

ويُضاف إلى هذا الإنجاز أيضاً، إعلان منصة "سبوتيفاي" أنّ ألبوم "Midnights" أصبح من أكثر الألبومات استماعاً في يوم واحد عبر تاريخ المنصّة، ليسجل لها بذلك تحقيق رقم قياسيّ وتاريخيّ.

وكانت النجمة أعلنت عن عودة حفلاتها الغنائية من خلال جولة Eras، التي ستقدم من خلالها مجموعة من أغنياتها في عدد من الحفلات الغنائية في الولايات المتحدة، وذلك في مارس 2023.