الأكثر قراءة

للرجال.. أفضل العطور الجذابة التي لا تقاوم

عزيزي الرجل إذا كنت تتسوق للحصول على عطر جديد لتضعه في حفل كبير، أو كنت تفكر في أن تشتري هدية خاصة، فإن البحث عن عطر قد يكون رحلة مذهلة.


لذا سوف نساعدك في هذه الرحلة المميزة، ونستعرض أفضل العطور الجذابة للرجال لعام 2022، للاختيار من بينها، تابع معنا.

شانيل - بلو دي شانيل

 

يحتوي "Bleu de Chanel" على كل ما تريده في العطر، النضارة وطول العمر، فهو يتميز بمسحة من خشب الأرز مع آثار باقية من الجريب فروت، ما يجعله خياراً منعشاً ونظيف الرائحة، بالإضافة إلى قوة العطر التي يرغب فيها الرجال، ما يعني أن رشة واحدة منه يمكن أن تدوم طوال اليوم، لكن لا يزال بإمكانك استخدامه بسخاء إذا اخترت ذلك.

فيرساتشي - إيروس

 

 الزجاجة الجميلة على طراز فن الآرت ديكو، أو إضافة النعناع في هذه الرائحة المنعشة والاستوائية، فهو مملوء بالبرتقال وقشر الليمون الإيطالي والتفاح الأخضر وحبوب التونكا والعنبر والفانيليا الخشبية ونجيل الهند والطحلب، وهذا المزيج من الروائح مناسب جداً في الصيف، وسيدوم القليل من روائحه طوال اليوم، والأفضل من ذلك أنها تتلاءم جيداً مع العطر الآخر إذا كنت ترغب في مزج روائحك ومطابقتها.

جورجيو أرماني - أكوا دي جيو

 

 هذا العطر الكلاسيكي العصري، الذي يزين أعناق الرجال في كل مكان منذ عام 1996، هو من تلك العطور التي تناسب كل الأوقات. ويمتزج في هذا العطر المسك مع البرغموت، والنيرولي، وإكليل الجبل، والبتشولي، لتفيض بأجمل الروائح. وعلى عكس بعض الخيارات الأخرى في هذه القائمة، فإن رائحة العطر ليست قوية جداً، ما يجعلها خياراً رائعاً للأشخاص الذين يجدون أنفسهم حساسين لبعض الروائح.

توم فورد - توسكان ليذر

 

 يمزج "Tuscan Leather"، من "Tom Ford"، بين الجلد والجلد المدبوغ مع روائح الياسمين لرائحة حسية ومتطورة، وإضافة الزعفران تزيد دفء الأشياء.   القليل من هذا العطر يستمر معك لساعات متتالية، ما يجعله مناسباً للاجتماعات الصباحية ومواعيد العمل الرسمية، وكذلك الحفلات المسائية.

ديور - إليكسير سوفاج

 

عطر "Sauvage" هو عطر على الطراز الكلاسيكي الحديث، حار منعش، ويجذب انتباه أي شخص تمر به، فهذا المزيج الدافئ من العنبر وخشب الأرز المغطى بنغمات الفلفل والخزامى فريد من نوعه، لكن من المؤكد أنه سيكون المفضل لديك لسنوات قادمة، فرائحته ليست قوية للغاية، وتدوم لفترة طويلة على الجلد.