الأكثر قراءة

 إطلالات محتشمة لسهرة رأس السنة من وحي الملكة رانيا

لطالما اشتهرت الملكة رانيا بأسلوبها المحتشم دائما حتى في السهرات الليلية. وإذا كنت تميلين إلى أسلوب الإطلالات المحتشمة مثل الملكة الأردنية فقد جمعنا لك بعضا من إطلالاتها لمساعدتك على اختيار زي محتشم لسهرة رأس السنة الخاصة بك.


من أجل الاحتفال بالعيد الواحد والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية اختارت الملكة رانيا فستانا مع كاب تم تبطينه بتفاصيل من الحياكة الأردنية التقليدية.

 

في احتفال منظمة قلب الأطفال اختارت الملكة رانيا طلة أنيقة من فالنتينو Valentino مع تسريحة الشعر نصف المرفوع مع خصلات منسدلة على الكتفين.

 

خلال مهرجان ادنبره العسكري اختارت طلة محتشمة قوامها فستان أسود مرصع عند الياقة وأعلى الذراعين مع حزام قماشي عريض يحدد خصرها النحيل نسقته مع حقيبة باللون الفوشيا.

 

خلال الاحتفال بمئوية الثورة العربية اختارت الملكة رانيا عباءة باللون المائل إلى البترولي مع تطريز فاخر وارتدت طوق ذهبي فوق رأسها وحملت حقيبة باللون البيج.

 

خلال مرافقتها الملك عبدالله إلى بلجيكا ومن أجل حضور المأدبة التي اقيمت على شرف الزيارة، اختارت الملكة رانيا تنورة مشكوكة بالكامل من Balmain وبطنتها لتناسب أسلوبها المحتشم كما أنها نسقتها مع توب بأكمام واسعة بيضاء اللون.

 

أثناء مشاركتها في فعالية المواطن العالمي عام 2017 اختارت الملكة الأنيقة طلة محتشمة باللون الأسود مع تفاصيل باللون الأخضر على الياقة العالية وشريط أخضر اللون امتد على طول الفستان ليمنحه نوع من التميز.