نادين نجيم تفوز بلقب ملكة جمال لبنان 2007
تاريخ النشر :28/04/2007 - 12:00 AM
أضف الصفحه إلى      

للسنة العاشرة على التوالي تابع الملايين، في حالة من الترقّب والانتظار الحفل الثالث والأخير من حفلات انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2007 عبر شاشة ال "ال بي سي" والتي أقيمت في صالة السفراء في كازينو لبنان

سادت شائعات منذ الصباح عن إلغاء الحفل وتأجيله إلى وقت لاحق، لكن ما ان انتهت نشرة الأخبار المأساويّة، حتى أعلن عن بدء الحفل متأخراً دقائق عدّة عن موعده، لتتوّج في نهايته نادين نجيم(19 سنة)  على عرش جمال كان دون المستوى هذا العام، بشهادة كل الصحف والمجلات اللبنانية التي تابعت الحدث منذ انطلاقه قبل أسبوعين.

لتفوز باللقب في النهاية نادين نجيم إبنة ال 19 سنة وهي طالبة سنة أولى أدارة أعمال دولية. 
 
الملكات السابقات رافقن المتباريات على مدى أسبوع، بمعدل متباريتان لكل ملكة، حيث قامت الملكات بتدريبهنّ ليكنّ مؤهلات لحمل التاج.
لوحات استعراضيّة مبهرة، ريبورتاجات عن نشاطات المتباريات، 3 وصلات غنائيّة للفنانة نوال الزغبي والتي ارتبط اسمها بالحفل الختامي لملكات الجمال على مدى الاعوام الاربع الماضية، قدمت خلالها (عايزاك، القاسي، وعادي). رغم ذلك بدا وقع الانتخابات ثقيلاً، فالمشاهدون تعرّفوا على الملكة المحتملة قبل أسبوع، حين أطلّت 18 متبارية على المسرح، تعرّفنا عليهن وكان لافتاً عدم مراعاة المباراة هذا العام لمقاييس الجمال العالميّة أقلّه لناحية الطول والوزن، حيث برزت مشتركة يقل طولها عن متر و62 سينتمتر.

شهدت التصفيات الاولى للحفل تأهل عشر صبايا إلى التصفية نصف النهائية مع كل من بولين اليكسينيان – غريتا حبيب- لوريس متى- نادين نجيم- سحر سبيتي- جوزيت قبلان- مايا فخري- ساشا دحدوح-  لودي خوري- مهى خوري.                                 .
في هذه التصفية الأولى، تؤخذ بالإعتبار العلامة التي وضعتها الملكات السابقات في السهرة الماضية، وعلى أساس جمع علامة اللجنة الحالية مع علامات الملكات السابقات، يتم انتقاء 10 صبايا إلى المرحلة النصف نهائية.
 
معهن كانت الأسئلة التي وجهها أعضاء لجنة الحكم الى الصبايا العشرة جسر عبور لخمسة منهن فقط الى المرحلة ما قبل النهائية، حيث بالاضافة الى الجمال الخارجي، كان على المتأهلات تمييز انفسهن بالاجابات وبسرعة البديهة.
اما الصبايا الخمس اللواتي تأهلن الى المرحلة ما قبل النهائية ، هنّ: غريتا حبيب- نادين نجيم- سحر سبيتي- ساشا دحدوح- مهى خوري . وقد كان على كل منهن الإجابة على سؤال اللجنة الموّحد، كل مشتركة على حدا وتبقى زميلاتها معزولات عن أي صوت غير صوت موسيقى خاصة بهنّ بواسطة جهاز سمعي خاص.
ليعلن بعدها مقدّم السهرة طوني بارود فوز نادين نجيم بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2007 وحلت وصيفة أولى مهى الخوري (22 سنة) ووصيفة ثانية سحر سبيتي (19 سنة) ووصيفة ثالثة ساشا دحدوح (20 سنة) ووصيفة رابعة غريتا حبيب(23 سنة)
والملكة المنتخبة تدرس إدارة أعمال عالمية، ومن المفترض أن تمثّل لبنان في مباريات جمال عالميّة.

الملكة مع الوصيفات.تألفت لجنة التحكيم من: باولو بونجا، سهام تويني، مي الخليل، جورجينا رزق، روجيه مكرزل، بيلي كرم، منى فارس، ندى سلامة وطارق حسامي.
 
وحضرت الحفل الذي أقيم على مسرح كازينو لبنان، الملكات السابقات للسنين العشر الأخيرة: دينا عازار (1995)، نسرين نصر (1996)، جويل بحلق (1997)، كليمانس اشقر (1998)، نورما نعوم (1999)، سندرا رزق (2000)، كريستينا صوايا (2001 – 2002)، ماري جوزي حنين (2003)، نادين نجيم (2004)، غبرييل بوراشد.
الملكة الجديدة تحمل اسم ملكة جمال لبنان للعام 2007، ما سيطرح السؤال حول ما إذا كانت الملكة الجديدة ستقوم باستخدام اسمها الثلاثي تفادياً للوقوع في اللغط، لا سيما وأنّ نجيم الأولى لا تزال تطل عبر وسائل الإعلام في برنامج يقدم عبر شاشة المستقبل.
ومن المقرر أن تعقد الملكة مؤتمراً صحافياً خلال أيام قليلة تعلن فيه عن برنامجها لسنة ولايتها.

من هوايات نادين، السباحة والغطس، وأمنيتها أن تبقى محاطة بأهلها وأصدقائها وكل من تحب.

تطمح ملكة جمال لبنان لعام 2007 أن تدير شركتها الخاصة يوما ما، و تطمح الى المساهمة في أعمال إجتماعية وإنسانية.

تحب الاستماع الى فيروز والاخوين الرحباني، وألوانها المفضلة البرتقالي، الأزرق والليلكي.

كما تقول أنها تود زيارة "التيبيت" والتعرف الى معالمه وشعبه وهو البلد المفعم بالروائع الطبيعية والهندسة المعمارية الخلابة.

بالنسبة لنادين، الجمال يكمن في البساطة والعلم هو أقوى الاسلحة، والمال يرادف القوة.أما الشهرة فهي سيف ذو حدين والخسارة هي فرصة للتعلم والانطلاق من جديد.

 


أضف تعليقك على الموضوع
تعليقات (8)
أيهما أفضل لتخفيض نسبة الكوليسترول؟
العقاقير الطبية
التغذية السليمة
التمارين الرياضية